يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

أفـضـل خمـسة مـزايـا فى الأيـفـون 5

الآن وبعد إسبوع تقريباً من إطلاق الأيـفون الجديد، تظهر الآن تقريباً أهم المزايا التى يتميز بها الأيفون 5 عن غيره من الإصدارات السابقة وفى هذا المقال أبرزت أفضل خمسة مزايا جوهرية ظهرت فى هذا الجهاز.
الــوزن
بمقدار ضئيل يبلغ تقريباً أوقية، قل وزن الأيفون الجديد كثيراً مقارنة بهواتف ذكية أخرى، فالأيفون أصبح أخف وزناً بنسبة 20% عما كان، وعلى الرغم أيضا من نحافة الجهاز فمن الملاحظ أيضاً هو مدى خفة وزنه، أعتقد أن السبب فى ذلك أن الهاتف بشاشته الكبيرة ومظهره الأنيق الذى يعطى إنطباعاً جيداً للمستخدم، لكن عندما تحمل الجهاز فى يدك فإن هذا الإنطباع الجيد يتزايد بالوزن الخفيف والذى يكون عادة أقل من 3.95 أوقية.
خـدمة الـخرائط الـمدهشة
عندما تسمع عن تطبيق رائع، خاصة عندما يكون هذا التطبيق إضافة تأتى مع الجهاز مثل تطبيق الخرائط الخاص بأبل، فإنك قد تعتقد أنك لا تحتاج لمثل هذا التطبيق فى الوقت الحالى، لكن أعتقد أنه بعد مشاهدتك خدمة الخرائط فى هاتف الأيفون ستنبهر بها جداً، وهى تعتبر أفضل خدمة فى الأيفون لتميزها بالثبات، والمشهد العلوى الذى يجعلك تشعر بالإحاطة بكل شئ من أعلى. حتى إذا كنت من المولعين بخدمة خرائط جوجل التى بالتأكيد ستجعلك تشعر عند إستخدام خرائط أبل على الأيفون أن الخدمة مازلت تفتقد مزيد من التحسين، وبعض مشاهد الشوارع والمخارج العامة التى تتميز بها خرائط جوجل، إلا أن تلك الخدمة الفريدة فى الأيفون ستجد أنها ممتعة أيضاً.
الـسـرعـة
تحديداً أتحدث عن سرعة خدمة LTE ، وتلك الخدمة لم أكن أتخيل أنى قد أحتاجها فى يوم فى الهاتف، لكن حينما وجدت أن LTE حلت محل خدمة الواى فاى، إكتشفت أن سرعة الإنترنت أسرع مرتان تقريباً من سرعة إتصالى المنزلى بالإنترنت، كما أن الإتصال أكثر إستقراراً. أعتدت على إستخدام الخدمة أكثر مما كنت أتوقع، كما أن المعالج من طراز A6 هو معالج جيد جداً، والمعالج مع خدمة LTE يعطيان الأيفون 5 سرعة جبارة يتميز بها عن كثير من الهواتف الأخرى.
خاصـية Thunderbolt
هى خاصية مثالية تدعم منفذ واحد له أكثر من إستخدام، منفذ Thunderbolt هو منفذ يو اس بى يعمل بتقنية جديدة لربط الجهاز بأجهزة أخرى، هى تقنية ثندربولت وهى أحدث من التقنية الـسابقة. المنفذ سريع جداً فى ربط الجهاز بالأجهزى الأخرى.
ما الذى لـم يـتغير؟
لايوجد تغيير جذرى فى الأيفون، لكن حاول أن تجد جزء فى الأيفون الجديد لم تتحسن وظيفته. فى هذا الإصدار ستلاحظ أن التصميم، الـشاشة، السماعات، سماعات الأذن، الكاميرات، وموصل البيانات، وحتى الإتصال بالإنترنت؛ كل هذا تغير وتم تحسينه، ومع كل هذة التغييرات الجيدة بالفعل، والتى صنعت للأيفون موقع فريد بين الهواتف الذكية فإننى أتسائل ماذا تبقى لأبل لم تفعله فى هذا الإصدار لتفاجئنا به العام القادم؟!!
مـا رأيـك، ماذا أعجبك الأيـفون الجديد، وماذا لم يعجبك؟؟

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا