يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

أسرع طريقة للحذف حساب الفيسبوك نهائيا


دا اكتشفت مؤخرا انك مدمن على إستعمال الفيسبوك، وأنه يأخد الكثير من وقتك ما يؤثر سلبا على دراستك وحياتك الاجتماعية، فإعلم أن الوقت قد حان للتبتعد عن الفيسبوك نهائيا.

وإدا لم تكن مستعدا للحذف حسابك في الفيسبوك نهائيا، يمكنك تجربة تعطيل حساب الفيسبوك للفترة معينة، ودالك الى ان تتعود على العيش دون حساب الفيسبوك، وعندئدٍ يمكنك حذفه نهائيا. إطلع على هدا الموضوع للمزيد حول كيفية تعطيل حساب الفيسبوك للفترة محددة : كيفية تعطيل حسابك في الفيس بوك مؤقتا


حذف حساب الفيسبوك نهائيا 

اما ادا اتخدت القرار مسبقا بحذف حسابك نهائيا، ليس عليك سوى التوجه الى هده الصفحة : حذف حساب الفيسبوك نهائيا والظغط على زر "حذف حسابي" :
عند الظغط على زر "حذف حسابي"، سيقوم الفيسبوك بعرض رسالة تحذيرية تخبرك بأن حسابك على وشك الحذف وأنه من المستحيل إستعادته بعد عملية الحذف. قم بالظغط على "موافق"، ثم قم بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك للتأكيد عملية الحذف.

معلومات مهمة :

بعد تأكيد عملية الحذف، سيتم حذف حسابك في غضون 14 يوما، وفي أثناء هده الفترة لا يجب عليك الدخول الى حسابك، لأنك ادا قمت بدالك سيتم إلغاء عملية الحذف، وسيتم تفعيل حسابك من جديد، لدالك إدا كنت ترغب حقا في حذف حسابك لا تحاول الدخول اليه في تلك الفترة للتتم عملية الحذف بنجاح.

نفس الشئ ينطبق على المواقع التي تسمح بتسجيل الدخول بإستعمال حساب الفيسبوك، لدالك لا تحاول تسجيل الدخول في هده المواقع بإستعمال حسابك في الفيسبوك طيلة 14 يوما، لان هدا أيضا يبطل عملية حذف الحساب ويعيد تفعيله من جديد.

إنشاء حساب فيسبوك جديد :

بالإضافة الى الإدمان، هناك سبب آخر يدفع الناس إلى حذف حساب الفيسبوك نهائيا، هدا السبب هو الرغبة في إنشاء حساب جديد للنسيان الماضي والبداية من جديد في الفيسبوك والإستفادة من الأخطاء التي ارتكبوها في هده الشبكة الضخمة.

وبما أن إنشاء حسابين في نفس الوقت يتعارض مع سياسة الفيسبوك، يجب عليك حذف حسابك الحالي لكي تستطيع إنشاء حساب آخر، وادا كنت تريد حذف حسابك من أجل إنشاء حساب جديد، في هده الحالة لا داعي الى إنتظار مرور 14 يوما للإنشائه، حيث يمكن انشاء حسابك الجديد مباشرة بعد تأكيد عملية الحذف.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا