يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

التغييرات الجديدة فى واجهة الجوجل Google Plus New


اليوم جوجل قامت بكمية تحديثات خرافية فى معظم نواحى خدماتها ، والدور على الجوجل بلص!
اليوم ظهرت واجهة الأستخدام الجديدة لجوجل بلص على الويب أو بمعنى أخر على الكمبيوتر المكتبى واللابتوب ، وأصبحت تضاهى مثيلتها فى التابلت ، وكانت جوجل أطلقت التعديلات على التابلت منذ عدة شهور واليوم ميعاد الديسكتوب.
التغييرات جذرية بالفعل وتشمل كل نواحى الواجهة كلها ، بما فيها الأستريم والشات Hangout وكل شئ ، نستعرضهم معا الأن.
الواجهة الرئيسية أو ال Stream والملاحظ فيه جدا انه أصبح مثل شكل برنامج Google Plus على النيكسوس 10 بالضبط ، بالأضافة إلى وجود الدوائر بالأعلى وهى الدوائر الأساسية وباقى الدوائر تم وضعها فى قائمة More على اليمين.


حمدلله تم ألغاء تحديث الأستريم تلقائيا وهو مفيد لمن يعانون من بطء الأنترنت مثلنا وفيه يظهر سهم بجانبه عدد البوست الجديدة وبالضغط عليهم يعرضهم ال Stream الخاص بك.

على اليسار يوجد قائمة الدوائر وقائمة الأماكن بالجى بلص وهى تختفى بمجرد الأبتعاد عنها لتفسح مكانا أكبر لعرض أكبر عدد من البوست فى ال Stream الخاص بك.
على اليمين يظهر مكان ال Hangout الجديد وهو بنفس الشكل على الأندرويد وأنتظروا مراجعته قريبا.
بمجرد بدء محادثة مع أى طرف يظهر شاشة الهانج أوت الخاصة وهى أفضل بكثير من الشات السابق ، شتان مابين الأثنين.
أيضا تم دمج كل ال Emotions الجديدة التى ظهرت فى التابلت أولا ولكن بحجم أصغر.
أخيرا قائمة التنبيهات تم تعديلها وتنقيحها لتعرض فقط التنبيهات الخاصة بك دون أى أضافات وكما كانت دائما يمكنك الرد علي أى موضوع خاص بك دون الذهاب إليه من نفس المكان أو الضغط على View Post للذهاب له ، اللجديد هنا هو عرض عدد البلص وأخر تعليق على البوست الخاص بك ، قبل ذلك كان يعرض أخر حدث فقط سواء كان بلص أو تعليق.
التغييرات كلها بسيطة ورائعة لربما كلها صغيرة جدا ماعدا واجهة ال Stream ولكن تلك التغييرات زادت فاعلية الجى بلص وسهولة التعامل معه ، ليت الفيس بوك يتعلم شيئا أو أثنين من الجى بلص.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا