يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

أربعة برامج تحرير الڤيديو ببساطة وإحترافية

هناك عدد لابأس به من البرامج الإحترافية في تحرير الڤيديوهات ، بل وهناك اخرى متقدمة في عمل مؤثرات بصرية عالية الإحتراف بإستعمال بعض البرامج مثل الافتر إفكت after effect   او السوني ڤيغاس Sony vigas وغيرها من هذ البرامج التي وجب عليك قبل التعامل معها ان تمضي وقت لابأس به في قراءة  بعض الشروحات ومشاهدات دروس على اليوتوب ، في المقابل توجد العديد من البرامج التي لاتقل إحترافية عن سابقتها وتمكنك من تحرير ڤيديوهاتك بكل إحترافية وبمؤثرات بصرية جميلة . من بين هذه البرامج إخترت لكم 4 برامج سبق لي وتعاملت معها في تحرير ڤيديوهاتي وكنت سعيد جدا بادائها .
كما ان البرامج التي ساتقاسمها معك قد تحتوي على روابط تجريبية  يبقى لك الحرية  ان تبحث عن النسخ الكاملة منها إذا ما اعجبتك احد البرامج . 


MAGIX Video deLuxe
magix video

من البرامج التي إستعملتها مند زمن اعتقد سنة 2005 ولازال البرنامج المفضل إلي ، فهو يمتاز بالإحترافية في المؤثرات البصرية التي يوفرها ، بالإضافة إلى تزايدها من نسخة إلى أخرى ، غير ذلك فالبرنامج يتميز بالبساطة في الإستعمال ، فيكفي  ان تتعامل مع البرنامج  لمدة ساعات قليلة حتى تجد نفسك قد اصبحت تثقن العديد من الوضائف التي ويفرها لك برنامج MAGIX Video deLuxe .
تحميل نسخة تجريبية من برنامج
 : MAGIX Video deLuxe


Ulead VideoStudio
Ulead VideoStudio

من البرامج التي استعملها في تحرير الحلقات التي اقدمها على المحترف ، ذلك لانه خفيف مقارنة مع برنامج MAGIX Video deLuxe خصوصا إذا كان حاسوبك ليس من النوع القوي فيبقى برنامج Ulead VideoStudio افضل خيار بالنسبة إليك إذا كنت لاتبحث عن المؤثرات البصرية الخلابة وتريد فقط تحرير فيديو ببساطة وكذلك السرعة في إخراج المشروع . برنامج Ulead VideoStudio لايوفر لك مؤثرات بصرية او دمج للقطات بشكل إحترافي مقارنة معMAGIX Video deLuxe ذلك لان  البرنامج مبني على البساطة يستعمل بشكل كبير في إستوديوهات التصوير مثل تحرير ڤيديوهات الاعراس والمناسبات ، دمج الصور مع الموسيقى إلخ ...
تحميل نسخة تجريبية من برنامج Ulead VideoStudio  .



VSDC Free Video Editor
VSDC Free Video Editor

وإذا كنت تبحث عن برنامج تحرير بسيط ومجاني 100%  ، فانصحك ببرنامج VSDC فهو مجاني، بسيط وسريع في تحرير الڤيديوهات بعيدا عن إضفاء طابع إحترافي للفيديو فهو سيساعدك على تقسيم الڤيديو دمجه وتحرير الصوت دون تعقيدات تقنية  بالإضافة إلى سهولة واجهته الرسومية التي لاتحتاج إلى شرح يذكر 

FileLab Video Editor
FileLab Video Editor

لست من محبي البرامج ؟  كعلاوة اضيفها لك في هذه التدوينة اقدم لك موقع FileLab . موقع FileLab يمكنك من تحرير الڤيديوهات مباشرة من الموقع دون تتبيث اي برنامج على حاسوبك وليس هذا فقط فالموقع يمكنك كذلك من تحرير الصوت ، هكذا يمكنك ان تحصل على استوديو متكامل دون الحاجة لتتبيث اي شيئ على حاسوبك اللهم إضافة الموقع التي سيطلب منك إضافتها إلى المتصفح قبل الشروع في العمل .
موقع  FileLab


اتمنى ان تكون قد وجدت ضالتك في هذه التدوينة وان البرامج التي اقترحتها عليك قد اعجبتك ، لاتنسى ان تشاركنا ماهو افضل برنامج تحرير ڤيديو قمت بتجربته وتريد إقتراحه على قراء المدونة .


إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا