يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

ما هو الجديد في الجيل الرابع من معالجات إنتل: هسول؟


بعد عام تقريبا من الاعلان عن "إنتل" العملاقة لإعداد الجيل القادم من العلاج، تحت اسم "هسول"، كبديل للجيل الثالث "Ivy Bridge"، بدأت أول من أحدث جيل المعالجات تشغيل من وجودها.

     
أول شيء مهم تجدر الإشارة إلى أن هذا الجيل الجديد لم يعد متوافقا مع "
socket 1155" القديمة، وأصبح يتطلب واحدة من فئة 1150، وبالتالي إذا كنت تفكر في تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم كنت بحاجة إلى تغيير اللوحة الأم، ولكن لا تغيير السجل فيما يتعلق كيفية تثبيت المعالج. التغيير هو احترام هامة أخرى هنا لتمرير "شرائح Z77" لبلده "Z87" من الجيل الثامن، والتي تظهر معه العديد من المزايا، يمكن أن نذكر، بما في ذلك الوصول إلى 6 منافذ USB 3.0 مقابل 4 خارج التاريخ، وكذلك إلى 6 منافذ SATA 6GB / ثانية مقارنة ب 4 في كبار السن versions.No تغير كبير فيما يتعلق RAM، DDR3 تعمل دون مشاكل مع الجيل الجديد، بالإضافة إلى أنظمة التبريد التي لا يمكن أن تتغير إذا كنت تتوفر على جسر اللبلاب .

     
نمر إلى واحدة من أهم سمات هذا Thdtt حول "إنتل" بإسهاب وهي خاصية Alaguetasd في مجال الطاقة، والتي تظهر بوضوح في أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والجديد تعزيز عمر البطارية بشكل كبير، كما هو الحال بالنسبة للماك بوك اير جديد، وفايو برو وغيرها من أجهزة الكمبيوتر.

    
لا يمكن الحديث عن المعالجات هسول جديدة دون الرجوع إلى معالج الرسومات من التركيز الجديد من "إنتل" بشكل كبير، والذي أكد أن معالج الرسومات الجديد أقوى بثلاث مرات مما كان عليه في النسخة القديمة، بالإضافة إلى دعم لشاشات 4K، والتحسينات المهم على مستوى تجهيز 3D، وبطبيعة الحال، ودعم برنامج DirectX 11.1، بينغل 4 و OpenCL 1.2.

     
أخيرا يمكننا أن نتحدث عن "دقة" من المعالجات التي لم تتغير، أي 22nm، الذي لا ينعكس إيجابا على كفاءة المعالجات التي لم تتطور في كل شيء، أو بالأحرى غير ملحوظ قليلا، والتي لا تطمح إلى إنتل على أي حال. أما ما قد تم الحفاظ عليه هو ترتيب المعالجات في كور i3 مجموعات، i5 و I7

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا