يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

أفضل 10 تطبيقات الحماية لأجهزة الأندرويد

security-apps-android
سواء كانت هواتف ذكية أو لوحيات , هناك الكثير من التطبيقات في متجر جوجل بلاي , و التي تصلح لكل الأجهزة في أن معا .
و الأمر نفسه ينطبق على الفيروسات التي لا تميز بين المنصات و أنظمة التشغيل , و التي تحاول تدمير أي جهاز مهما كان نوعه و نظامه.
لكن من حسن الحظ أن شركات الحماية العالمية تبذل جهودا مستمرة لانتاج و تطوير التطبيقات و البرامج , المخصصة لايجاد الفيروسات و القضاء عليها , و منع دخولها الى أجهزة المستخدمين , و الحماية من التجسس الذي تزرعه بعض التطبيقات على أجهزة ضحاياها.
و الكثير من تلك التطبيقات الممتازة متوفرة , لمنصة الأندرويد التي يمكن استخدامها على الهواتف و اللوحيات , و هي التي أقدمها ببعض التفصيل.

1- تطبيق Avast Mobile Security

الأفضل على الاطلاق , في حماية جهازك من الفيروسات و تطبيقات التجسس , يحددها من الوهلة الأولى و يحذفها بشكل تلقائي , كما أنه قادر على تحديد المكالمات التي قد تتضمن التجسس و ايقافها .

2- تطبيق AVG Antivirus Security

الحقيقة أن شركة AVG لديها اصدارين من تطبيق الحماية الخاص بها , الأول مجاني و الأخر مدفوع , يوجد فرق بينهما في الأداء و بالطبع المدفوع له أفضلية في ايجاد الفيروسات و القضاء على ملفات التجسس.

3- تطبيق Norton Security Antivirus

من أشهر مضادات الفيروسات في العالم , الأن وصل الى منصة الأندرويد بعد أن كان متوفر للويندوز , يمسح الفيروسات بمجرد أن يجدها , و الأمر نفسه ينطبق على ملفات التجسس , لكن في ذات الوقت يساعد المستخدمين على ايجاد هواتفهم في حالة سرقتها أو ضياعها.

4- تطبيق McAfee Antivirus & Security

عملاق أخر في مجال الحماية , له تطبيق احترافي على الأندرويد , يساعد المستخدمين على حماية أجهزتهم من الفيروسات و القضاء عليها , كما أنه يحمي المستخدمين من المكالمات الغير موثوق بها , و الرسائل النصية الملغومة.

5- تطبيق Lookout Security

من تطبيقات الحماية التي لا تتيح لك جميع المميزات الا بعد الدفع , نجد هذا التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات الحماية على الأندرويد , و كيف لا ؟ و قد أتبث أيضا قدرته على حماية المستخدمين من الفيروسات و الأخطار التي يمكن أن تدمر أجهزتهم.

6- تطبيق Webroot Security & Antivirus

ستجد أن هناك اصدارين من هذا التطبيق , أولا المجاني و المدفوع , و كلاهما يوفران مستويات من الحماية , جيدة تساعد المستخدمين على تجنب الوقوع فريسة الفيروسات و الملفات الخبيثة .

7- تطبيق Kaspersky Mobile Security

العملاق الروسي له وزن كبير في مجال الحماية , منذ بداية ظهور الفيروسات على الكمبيوترات , و الأن ها هو الكاسبر يصل أيضا للأندرويد , لينقد المستخدمين من جحيم الفيروسات و كثرتها , و ذلك عبر الحماية السحابية المتطورة و الأمنة أكثر.

8- تطبيق TrustGo Antivirus and Mobile Security

هو واحد من التطبيقات المجانية على الأندرويد , و التي توفر للمستخدمين أفضل مستوى من الحماية عند تصفح الويب , و تحميل الملفات , و التعامل مع التطبيقات , أثناء المكالمات , و تصفح الرسائل النصية و البريدية الواردة , كما أنه يساعدك في تخزين بياناتك بسرية تامة و بعيدا عن أيد الأخرين.

9- تطبيق mSecure Password Manager

هذا التطبيق متخصص في حماية بياناتك بمكان واحد , لا يمكن للمخترقين و للجهات الغير مسموح بها , الوصول اليها لسرقتها أو العبث بها أبدا…

10- تطبيق SeekDroid Antitheft & Security

اذا كنت تخشى أن يسرق جهازك أو أن يضيع من يديك , فلا بد و أن يكون هذا التطبيق مثبتا على الجهاز و الذي يحمي بياناتك من الوصول اليها بمجرد أن تكون بعيدا عنه , ليصدر تنبيهات بضرورة ارجاع الجهاز لصاحبه مع ارسال صور لخرائط المكان المتواجد فيه.

خلاصة :

الفيروسات , التجسس , الملفات الخبيثة … هذفها التخريب و التدمير لكل شيء تزحف اليه … لذا فجهازك في خطر ما لم تسارع لحمايته بواسطة افضل التطبيقات المتاحة اليوم.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا