يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

سبعة مواقع مريبة و غريبة للغاية

هل فكرت يوما بإنشاء موقعك الخاص و لكنك غيرت رأيك لأنه قرار مصيري كشراء منزل مثلا؟ … هل لطالما راودتك الفكرة, لكنك تظن بأن ليس لديك ما تقدمه, و أن العالم مليء بمواقع مفيدة تكاد البشرية تعتمد عليها تماما بلا خجل؟
أريد أن أقول لك بأنك مخطئ, و بأنك لا تؤمن بنفسك و تعاني من نقص حاد في الإيمان بقدراتك الشخصية,  و هذا ربما عائد الى عقدة فرويدية لن نناقشها الآن… بل سنناقش الأبطال أصحاب المواقع التالية و الذين لم يتوقفوا عن تحقيق أحلامهم الانترنتية و أن كانت النتيجة مواقع مريبة لن تستفيد منها أبداً..
في هذه المقالة سنستعرض معا ٧ مواقع مبتكرة و أكاد أجزم بأن فكرتها لم تخطر على بال أي احد، الا بال صاحبها طبعا، هذه المواقع ستفيد البشرية يوما ما… لكننا لن نعيش لنحضر هذا الحدث- فهناك احتمال بسيط هو أن هذا الحدث مستحيل الحصول

  1- موقع لاااااااااااا.كوم


هل كنت تركض لتشتري كوب قهوتك ولكنك تفاجأت بأن محل القهوة أصبح مطعما شعبياً؟ هل كنت تُحمل فيلما من الانترنت وحين أردت مشاهدته اكتشفت بأنه نسخة مزيفة؟ باختصار هل وجدت نفسك يوما في موقع درامتكي و تحتاج فيه إلى صرخة دراماتيكية؟ هذا الموقع يقدم لك هذه الخدمة و بالمجان أيضاً! فقط اضغط هذا الزر الأزرق و ستنبعث تلك الصرخة المدوية والتي تعبر حتما عن شعورك.

2- شاهدالعشب ينمو

إذا كنت من محبي الطبيعة و لكنك تعيش في صحراء مثلا و وددت أن تشاهد الحديقة كيف تنمو ببطء شديد فهذا هو موقعك المثالي، الموقع يسلط كاميرا على حديقة منزل صاحب الموقع و يعزف لك موسيقى أيضا، تصفح هذا الموقع واسترخي مع العشب بطيء النمو، في عام ٢٠٠٥ مليون شخص زار هذا الموقع، مليون شخص قرر أن يشاهد العشب ينمو، مليون شخص لم يجدوا شيئا أفضل لقضاء الوقت من أن يشاهدوا سوية عشباً أخضراً ينمو بهدوء.

 3- هل اليوم هو الثلاثاء؟


هذه الصورة ليست تعبيرية و إنما هي ملتقطة من الموقع نفسه، حين تريد أن تعرف اذا ما كان اليوم هو يوم الثلاثاء أم لا فعليك اتباع الخطوات التالية:
١- شغّل حاسوبك.
٢- اتصل بالانترنت
٣- افتح برنامج المتصفح
٤- ادخل هذا العنوان في خانة العنوان
٥- و ستظهر لك الاجابة حالا!
لا تحتاج الى سؤال من بجانبك، او حتى التأكد من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو حتى ساعتك الرقمية ، أو أن تبحث عن جريدة اليوم ، فقط بخمس خطوات بسيطة ستعرف اذا كان اليوم يصادف الثلاثاء ، انتبه إلى أن هذا الموقع يقدم خدماته بخصوص يوم الثلاثاء فقط، لذلك كان الله في عونك في الأيام الأخرى.

 4- الفتاة المريبة


هذه الفتاة المريبة- وانا لست عنصرية هنا، هذا بالفعل اسم الموقع- هو صورة تفاعلية لفتاة تلاحق بعيناها فأرة المتصفح و تبتسم بين حينة و اخرى، فقط.. هذا هو الغرض من الموقع، اذا كانت لديك رغبة في لفت انتباه شخص ما و التحكم به كدمية
فربما هذا الموقع سيعجبك.

 5- الموقع الرسمي لرؤية الطلاء يجف

ذُكرت كلمة الرسمي هنا لأن ظهرت مواقع مقلدة لفكرة الموقع العظيمة … هذا الموقع مخصص لعشاق التأمل ، ولكنهم لا يفضلون العشب ، الموقع عبارة عن كاميرا مسلطة على جدار صُبغ للتو وما عليك الا الاستمتاع بمراقبة الطلاء يجف، كل أسبوع يتم تغيير الغرفة كما هو مذكور في الموقع ، الموقع صُمم في ١٩٩٩ ولا أعلم ما هو المبنى الذي لم ينتهي صاحب الموقع من طلائه كل هذه السنين!

 ٦- فقاعات البلاستيك


هل تحب تلك الفقاعات البلاستيكية التي تُغلف بضائعك؟ هذا الموقع مُصمم لك، تستطيع أن تفرقع هناك للأبدية و ما بعدها إن رغبت.

 ٧- تجربة اختطاف فضائية

هل لديك إجازة قريبة و تريد أن تقضيها بمكان شيق؟ هذا الموقع يقدم لك هذه الخدمة، تستطيع تنظيمها فرديا أو مع مجموعة من أصحابك، و تدفع القيمة و يأتون أصحاب الموقع ليختطفونك، نعم بالضبط، تدفع لهم ليختطفونك، اختطاف فضائي وليس كأي إختطاف ، بالاشتراك مع أطباء نفسيين ليجهزون لك البيئة الفضائية المُقنعة. هذا الموقع لا يستظرف بل يؤمن بأن الفضائيين سيأتون وسيختطفون البشرية شخصا شخصا ولذلك يجب أن يتدربون و أخذوا على عاتقهم نشر هذه المعلومة وتدريب البشر إذا ما حصلت هذه الكارثة الكونية
إن هنالك الكثير على شاكلة هذه المواقع، و يربحون من ورائها لأن أغلبها تحتوي على إعلانات، اذا كانت لديك فكرة مريبة مثل هذه فبادر و صممها، لا تعلم ربما سيُكتب عن موقعك المريب يوماً ما
إقرأ أيضا :

تعرف على أغرب وأطرف المواقع الإلكترونية على الأنترنت


إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا