يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

إعلان عن هجوم جديد و قوي للهاكرز ضد اسرائيل يوم 11 سبتمبر (ذكرى هجمات 11 سبتمبر)

هجمات 11 سبتمبر
أعلنت مجموعة "هاكرز"،أنها ستشن هجوما اليكترونيا عالميا على المواقع الإسرائيلية اليوم الأربعاء،في ذكرى هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن الهجوم سوف يكون موجها ضد المواقع الحكومية والحساسة داخل المؤسسات الإسرائيلية وأن "الهاكرز" ينوون تنفيذ الهجوم ضد عدة مواقع حددوها مؤخرا.

وأشارت إلى أن المجموعة نشرت أمس الأول الاثنين قائمة تتعلق بمعلومات عن الاتصالات العامة تضمنت حوالي 165 ألف بيان جزء منها يحتوي أسماء وعناوين سكن موظفي السجلات بجانب عنوان بريدهم الإليكتروني وأرقام هواتفهم.

وكانت "إسرائيل" تعرضت لهجوم الكتروني في شهر أبريل الماضي من قبل هاكرز مسلمين وتحت غطاء المنظمة السرية "أنونيموس" بهدف محوها عن الخارطة الاليكترونية.

واشتمل الهجوم الدخول لمواقع إسرائيلية حساسة ومواقع أمنية شديدة الخطورة مثل "الموساد" وتخريبها، واقتحام حسابات الفيسبوك لآلاف الإسرائيليين، انتقاما من اسرائيل على اعتداءاتها المتواصلة على الفلسطينيين والتنكيل بهم.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا