يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

حذف الخلفية من الصور بطريقة سهلة

حذف الخلفية من الصور بطريقة سهلة
حذف خلفيه الصورة قد يكون شئ مهم فى بعض الأحيان ولكن نجد صعوبه كبيره فى حذفها حتى بإستخدام برنامج الفوتوشوب للمبتدئين يكون شئ غايه فى الصعوبه وفى النحايه تكون النتيجة غير مرضية .
جئنا إليكم بموقع يغنيك عن كل البرامج التى تستخدمها لحذف خلفيه الصورة  الموقع سهل جدا فى التعامل كل ما عليك هو وضع الصورة فى الموقع والاشارة الى الاجزاء المراد حذفها وهو يقوم بحذفها وبكل دقه ..

- الموقع هو clippingmagic كل ما عليك هو فتح الموقع من الرابط السابق ووضع الصورة على الموضع عن طريق الضغط على Choose File كما هو موضح فى الصورة واختيار الصورة المراد حذف خلفيتها
- سوف تفتح لك الصورة فى نافذتين قوم الان بالاشارة الى الاجزاء المراد ابقائها فى الصورة بواسطة اللون الأخضر وحين الانتهاء قوم باختياء اللون الاحمر للإشارة الى الأجزاء المراد حذفها كما هو موضح بالصورة.
حذف الخلفية من الصور بطريقة سهلة
- يوجد للموقع شريط أدوات يمكنك من بعض الاشياء فأولها اختيار اللون الأحمر أو الأزرق وهناك PX التى تغير حجم النقطة كى تكون اكثر دقه بإختيارك بين احجامها .

وهناك زر تراجع وأخير زر Download ومن خلاله تقوم بتحميل الصورة بعض الانتهاء من حذف خلفيتها

الموقع اكثر من رائع وفى انتظار تعليقاتكم وفى استقبال اى استفسرا يخص الموضوع

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا