يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

أغبى 8 مواقع على الانترنت والتي لا فائدة منها

أغبى 8 مواقع على الانترنت والتي لا فائدة منها
كثيرا ما تطرقت إلى مواقع تقدم خدمات مختلفة لمستخد ميها ، قد تغنيهم عن استعمال وتثبيت بعض البرامج على جهازهم .

 لكن لابأس في هذه التدوينة الجديدة أن أعرفك على مواقع لا قيمة لها نهائيا سوف تتفاجئ عند زيارتك لها ، بل أكثر من هذا أن هذه المواقع تحتل مراتب متميزة رغم تفاهة مضمونها ، الذي لا يجعلك تعود لزيارتها مرة أخرى .

لهذا سوف نستعرض بعض من هذه المواقع ولك أن تتصور وتعلق كما تشاء عليها بنفسك .


عندما يصل الإعجاب والإدمان على القطط فالنتيجة تكون غريبة جدا ، وهو ما سوف تكتشفه على هذا الموقع الغريب ،حيث في الوهلة الأولى عند زيارتك له ستشاهد قطط تتطاير ، ما عليك أن تفعله هو أن تقوم بأخدها بفأرة حاسوبك ورميها حتى تقفز مرة أخرى .


 ما سوف تصادفه على هذا الموقع عند زيارتك له هو ورق الحمام ، والمطلوب منك  سحب الشريط الورقي بفأرة حاسوبك حتى ينتهي  ، ولا تنتظر بعذ ذلك أن يحصل أمر آخر ، فقط سوف تصطدم أنك قضيت وقت طويل وأنت تسحب في شريط ورق الحمام حتى انقضاءه .



 ههههه هذا الموقع أولا لا أنصحك به إذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة ، فقد كانت لي تجربة معه أفزعتني بشكل كبير ، عند الدخول ستجد دودة كبيرة ملتصقة بأسفل الشاشة عليك تحريكها من اليمين إلى الشمال ، وفي ثواني سوف يصدر صوت رهيب قد يرعبك خصوصا أن كامل تركيزك على الدودة والهدوء الذي هو عليه الموقع .



  لله في خلقه شؤون ، عندما تقرأ إسم الموقع فمن إسمه يدل على مضمونه ، وهي فكرة ذكية لجمع العديد من الإعجابات على الفيسوك ، حيث ما سوف يدهشك عند زيارتك للموقع هو وجود زر للإعجاب بصفحة الموقع على الفيسبوك .



نقول بالمغربية “الحماق فيه وفيه” ، أي الجنون فيه أنواع ، وهذا ماينطبق على صاحب هذا الموقع ، حيث الظاهر عليه أنه مولع بالمال أكثر من اللازم أو أنه ثري جدا ويريد أن يدفن مع أمواله ، فعند الدخول إلى الموقع سوف تشاهد رجل يسقط من أعلى الصفحة إلى أسفلها ثم تظهر كتابة مع صوت مضمونها bury me with my money أي إدفني مع أموالي .



 ما سوف تصادفه في هذا الموقع هو فاكهة المانغو في الوسط ، وهو ما يدل على أن صاحب الموقع مغرم بهذه الفاكهة كثيرا ، لدرجة أنه قام بتسمية الموقع بجمهورية المانغو .



لاأعرف إذا كان صاحب هذا الموقع مغرم بتشجيع فريق ما ، فما سوف تصادفه عند الدخول إلى الموقع هو كلمة  heeeeeeeey و hoooooo منطوقة أيضا مع إيقاع بسيط جدا .



هو بعبارة عن مجموعة من المربعات الملونة تتساقط تباعا، وعلى صوت طيارة ، يعد هو الآخر من المواقع الغريبة والتي لا فائدة منه إطلاقا



إقرأ أيضا :

تعرف على أغرب وأطرف المواقع الإلكترونية على الأنترنت

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا