يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

طريقة جديدة لللإحتيال في الفيسبوك – مدير خفي

طريقة جديدة لللإحتيال في الفيسبوك – مدير خفي - http://www.informatiqueclub.com

اليوم سأتكلم عن طريقة يستخدمها بائعي الصفحات للإحتيال عليك، كنت في شك بين : هل سأكتب المقال مع الطريقة من أجل نصح أي مشتري قبل أن يقع في الفخ أو سأكتفي بنشر مقال بمجموعة من النصائح لكي لن تسقط الطريقة بين أيدي أحد عديمي النفوس وسيبدأ بإستخدامها بدل الحد من خطرها، لقد خاطرة وإخترت الخيار الثاني لذلك إن كنت تهتم بشراء صفحة كبيرة على الفيسبوك فإليك طريقة يستخدمها بائعي الصفحات للإحتيال.

عليك بالحذر أثناء الشراء !

كما تعلم عزيزي فإن صفحات الفيسبوك ثمنها أصبح يقدر بألاف الدولارات فالثمن التقريبي لكل 1000 معجب حوالي 1.58 دولار أي صفحة بمليون معجب يصل ثمنها ل1.000 دولار وهذا مبلغ إن تم الإحتيال عليك وسُرقَ منك قد تُجَن!! فهذه خسارة كبيرة لك إن كنت المشتري {وأرباح باهضة إن كنت المحتال}.

كيف يتم هذا الإحتيال؟
مكن أن نقول أنه في هذا الإحتيال يدخل خطأ من شركة الفيسبوك، حيث أن الأمر كالتالي : عند شراءك صفحة على الفيسبوك تقوم بإرسال المبلغ للبائع يتوصل بالمبلغ بضيفك كمدير على الصفحة وتقوم بحذف البائع من الصفحة بحيث تصبح المدير الوحيد على الصفحة، لكن البائع قام بإرسال دعوة خفية لبريد إلكتروني لا تظهر لك أنت لكن البائع يمكنه تفيعلها متى شاء وعندما يقوم بتفعيل الأمر ويلغي إدارتك ستفكر أنه قد تم إختراقك وسرقت منك الصفحة ولا تعلم أن السارق هو البائع نفسه.

يكيف يتم إرسال هذه الدعوة الخفية؟

يقوم البائع بإرسال دعوة لبريد إلكتروني Gmail ليس مرتبط بأي حساب {لم يسجل به أي حساب في الفيسبوك بعد} الدعوة عبارة عن رابط مكون من عدة حروف وأرقام، هنا يدخل خطأ شركة الفيسبوك حيث أن الدعوة ليست لها أي تاريخ نهاية حيث يمكن للبائع الضغط على الرابط في أي وقت وسيصبح مدير من جديد على الصفحة، سيقوم بحذفك وسيبيع الصفحة من جديد.

طريقة جديدة لللإحتيال في الفيسبوك – مدير خفي - http://www.informatiqueclub.com
فبهذه الطريقة يمكن الإحتلال عليك بسهولة تامة، حاول عند شراءك صفحة أن يكون الشخص ثقة. لأننا كما نرى هنا في إن البائع يمكنه بيع الصفحة أكثر من 100 مرة وجنيه للألاف الدولارات دون أن يُكْشف أمره.

المصدر

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا