يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

برنامج Windroy لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب

اليوم نقوم باستعراض طريقة اخري لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب وهي من خلال برنامج Windroy هو عبارة عن نظام افتراضي للاندرويد علي الحاسوب من خلاله يمكنك تحميل وتثبيت وتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الجهاز. فالان يمكنك تجربة العاب الاندرويد المميزة والتطبيقات المميزة والتي بعضها يمكنك من ارسال رسائل مجانية واجراء مكالمات مجانية ايضاً.

برنامج Windroy لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب

[مميز] طريقة تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب

برنامج Windroy لمحاكاة الاندرويد علي الحاسوب حيث انك بتثبيتك لهذا البرنامج علي جهازك تحصل علي نظام اندرويد وهمي وافتراضي علي جهازك ، من خلاله يمكنك تحميل وتثبيت وتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب والبدأ في لعب العاب الاندرويد المميزة والاستفادة من تطبيقات الاندرويد الرائعة كتطبيقات الصور المميزة والتي تمكنك من اضافة تأثيرات رائعة علي صورك كالانستقرام وايضاً تطبيقات الاتصال وارسال الرسائل المجانية كالفايبر وواتس اب. برنامج مميز ورائع وحجم البرنامج 80 ميجا فقط. ويدعم اكس بي و 7 و 8. [تحميل البرنامج]



بعد تثبيت البرنامج ستلاحظ انه يعمل علي الشاشة بشكل كامل وليس مصغر. ومن صورة الموضوع الرئيسية انت الان تعلم بانه يمكنك تعريب البرنامج بشكل كامل من خلال اختيار اللغة العربية تماماً كما تفعل علي هاتفك الاندرويد. وايضاً الكتابة باللغة العربية بدون الحاجة الي تثبيت تطبيقات لوحة مفاتيح عربية.



ولكن علي عكس برنامج الـ BlueStacks و Youwave والنظام الوهمي علي الويندوز ، فبرنامج Windroy لا يوجد به امكانية الدخول الي متجر جوجل، وبذلك يجب عليك استخدام الطريقة اليدوية لتثبيت تطبيقات الاندرويد APK كما تفعل علي هاتفك الاندرويد. حيث تقوم بتحميل التطبيقات من المواقع الاخري او غيرها فالجميع معتاد علي ذلك. وكل ما عليك هو نسخ ملف الـ APK الي المسار Windroy\windroy_root\data\app folder داخل جهازك ويتم تثبيت التطبيق بشكل آلي في البرنامج.

[يمكنك مشاهدة هذا الموضوع لمعرفة] طرق تحميل تطبيقات الاندرويد من Google Play على الحاسوب



[موضوع قد يهمك] طريقة تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب

البرنامج جيد ويعتبر خيار رائع لمن يواجهه مشاكل مع برنامج الـ BlueStacks ، فيمكنه استخدام هذا البرنامج الرائع. واعتقد أن المشكلة في هذا البرنامج هي عدم وجود امكانية لتحميل التطبيقات من متجر جوجل ولكن لا اعتقد انها مشكلة كما ذكرنا بالاعلي فالطريقة اليدوية ايضاً سهلة ويمكنك من خلالها تحميل ما تشاء من تطبيقات ونقلها الي المسار ثم تشغيلها في البرنامج بسهولة. برنامج يستحق التجربة ويمكنك استخدامه وتجربته.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا