يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

فيسبوك يفكر في إستبدال زر “Like” بـ زر “Sympathize”

فيسبوك يفكر في إستبدال زر “Like” بـ زر “Sympathize”
فيسبوك يفكر في إستبدال زر “Like” بـ زر “Sympathize”

صرح مهندسو فيسبوك بأنهم أجروا تجارب غير رسمية لاستبدال زر ”Like” أو “أعجبني” بزر آخر، وهو “تعاطف – Sympathize” والسؤال .. لماذا ذلك الزر وكيف نستغني عن زر “أعجبنى” ؟

نحن مختلفون في فهم الكلمات ومرادها ولا نتفق دائمًا على القصد من وراء الكلمات، لذلك قد تكون مررت بذلك الموقف وهو أن يكتب أحد عن انفصال أو طلاق أو موت أو حتى مجرد يوم سيئ، فيستجيب له الأصدقاء بالضغط عن زر “أعجبني” وكل صديق يعني شيئًا مختلفًا بالضغط، وهو “التعاطف” . . وربما أيضًا لا يفهم صاحب المنشور لماذا يعجب كل هؤلاء بأمر مماثل.

يوضح لنا المهندس دان موريلو كيف سيتم استبدال زر “أعجبني” بزر “تعاطف” الذي سوف يظهر مع تحديثات الحالة الكئيبة.
إذا اختار شخص في تحديث الحالة مشاعر سلبية مثل “حزين- Sad” أو “مكتئب – depressed ” سيتم استبدال الزرين اتوماتيكيًا فيتحول زر “أعجبني” إلى “تعاطف”.

وظهرت فكر زر “Sympathize” من قبل، لكنها عادت للواجهة مرة أخرى خلال أحد المؤتمرات العامة التي ينظمها فيسبوك بالتعاون مع الباحثين في جامعتي “كاليفورنيا” و”ييل” لبحث أبرز سلوكيات المستخدمين وعاداتهم على فيسبوك.
يشار إلى أن العديد من الخصائص الحالية في موقع فيسبوك مثل “Chat” و”Timeline” ظهرت باعتبارها أفكار أولية في هذه المؤتمرات الدورية التي ينظمها فيسبوك للاستماع إلى أهم أفكار المبرمجين والباحثين من داخل الشركة وخارجها.

ذلك الزر من شانه أن يحسن الفهم والعلاقات على شبكة الفيسبوك فتتحول جملة ” 5 أشخاص معجبون بهذا” إلى ” 5 أشخاص متعاطفون مع هذا” ويضيف موريلو أنهم لا يعرفون هل سيفعّلون ذلك الزر بشكل واسع ويطلقونه في الوقت الحالي أم لا.

إقرأ أيضا :


إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا