يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

إضافة لفحص اتصالك بالانترنت في جوجل كروم

إضافة لفحص اتصالك بالانترنت في جوجل كروم

كثيراً مايشعر المستخدم بوجود بطئ أو مشاكل في اتصال الإنترنت أثناء التصفح، وهنا لايمكن تحديد سبب المشكلة إذا كان من الاتصال أو من المتصفح.

لذا يمكن لمستخدمي متصفح جوجل كروم الاستفادة من إضافة “Chrome Connectivity Diagnostics” من شركة جوجل، والتي تقوم بفحص الاتصال بشكل كامل والتأكد من عدم وجود أي مشكلة على جميع البروتوكولات أو أنواع الاتصال.

بعد تثبيت الإضافة يفتح المستخدم التطبيقات من خلال كتابة “chrome://apps/” في شريط العنوان ويضغط على آيقونة الإضافة “Chrome Connectivity Diagnostics”، لتبدأ بعدها الإضافة بفحص الاتصال واخبار المستخدم بالنتيجة فوراً.

 الاداة تقوم بفحص اتصال بالانترنت من مجموعة من المشاكل وتقوم باختبار اتصالك بالنسبة لهذه المشاكل بشكل دقيق. وكما تلاحظ بالصورة بالاسفل توضح المشاكل التي يتم اختبار الانترنت من خلالها.
إضافة لفحص اتصالك بالانترنت في جوجل كروم
 ولاحظ عند وجود مشكلة ما فيظهر لك بجوارها علامة باللون الاحمر مع توضيح للمشكلة فكما تلاحظ بالصورة التالية فبعد الفحص اتضح أن الاتصال بالشبكة بطئ ويستغرق وقت طويل ، وكما هو الحال بالنسبة لاي مشكلة اخري ، فتقوم بالضغط عليها ليظهر لك المشكلة تحديداً والسبب وراءها ايضاً.
إضافة لفحص اتصالك بالانترنت في جوجل كروم


إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا