يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

كيف تنظف شاشة هاتف تعمل باللمس بطريقة سليمة و سهلة


تنظيف شاشة هاتف، و الأجهزة اللوحية، أو أي جهاز شاشة يعمل باللمس أمر ضروري لصيانته و الإحتفاض به مدة طويلة.
علي الرغم من بساطة الامر إلا أنه هام ، فتنظيف شاشة الهاتف ليس بالسهولة التي تتخيلها وستحتاج الي بعض الاشياء حتي تتمكن من تنظيفها بشكل كامل ،


تنظيف شاشة بالمياة لن يجدي بسبب وجود نسبة عالية من الاملاح في الماء وبذلك ستترك ترسبات علي الشاشة ولن تساعد في تنظيفها. وأيضاً استخدام ي قطعة قماش من المنزل يؤذي الشاشة ولا يساعد في تنظيفها !.

يجب عليك إحضار سائل تنظيف الشاشات ولا تقم باستخدام سائل تنظيف الزجاج في المنزل حيث من الممكن أن يحتوي علي الكلور او الكحول او مشتقاتها والتي تؤدي إلي أضرار في الشاشة. كما أن سائل تنظيف الشاشة في متناول الجميع فلا يتجاوز الـ 3 دولار  ، وغالباً يأتي معه قطعة من القماش ناعمة للغاية مخصصة لتنظيف الشاشات وهي الخامة المستخدمة بالنسبة لتنظيف النظارات.

يجب عليك إطفاء الهاتف قبل البدأ في تنضيفه . فإنه عادة ما يكون الامر أسهل بكثير لنرى المكان الذي سننضفه

والان تقوم بوضع بعض السائل علي قطعة القماش ولا تقم بوضع السائل علي الشاشة مباشرة ، ثم تبدأ في تنظيف الشاشة ، واحذر من تنظيف الشاشة اثناء اتصالها بمصدر تيار كهربي ، فغالباً يؤدي ذلك الي البقع السوداء في الشاشات ، فاحذر بشكل هام.


والان بعد أن تقوم بتنظيف شاشة الهاتف، اتركه حتي تجف تماماً ، وغالباً لن يأخذ الامر دقائق معدودة ، ثم قم بتشغيله ، وستلاحظ أنه أصبح نظيف بشكل كامل وخالي من البقع وأصبحت الرؤية مميزة وكانه جديد تماماً.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا