يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

تغريدة على تويتر من هاتف سامسونج هي الأكثر شهرة في التاريخ



تغريدة على تويتر من هاتف سامسونج نوت 3 هي الأكثر شهرة في التاريخ , خلال حفل تقديم جوائز الأوسكار، قامت السيدة Ellen Degeneres بعمل بعض الأشياء غير المتخصصة في الحفل. حيث قامت Ellen بإلتقاطت صورتين لنفسها\Selfie، الصورة الثانية رغم أنها ملتقطة بالكاميرا الأمامية وليس الخلفية لكن الجودة ممتازة و التي قامت بإلتقاطها مع عدد من النجوم العالميين قالت للعالم بأن يقوموا بإعادة تغريد هذه التغريدة بعد أن تضعها في تويتر، و ذلك لكسر بعض الأرقام القياسية، و لم يخب ظنها. حيث قام مئات الآلف من الأشخاص بإعادة تغريد الصورة و أخرون بتفضيلها، وبذلك حطمت الصورة أو التغريدة رقم باراك أوباما الذي تم إعادة تغريدها ما يقارب من 296 ألف شخص، أما الصورة الملتقطة بواسطة هاتف نوت 3 فتم إعادة تغريدها وقت تحطيمها للرقم القياسي 760 ألف مرة!

الصورة الأن وصلت لرقم مجنون، حيث وصلت 3 مليون و 192 ألف إعادة تغريدة. سامسونج كانت أحد أحد الرعاة الكبار للحفل، ولاشك إن كانت هذه الخطوة من قبل سامسونج أم لا، إلا أنها كانت أكبر الفائزين بلاشك.





إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا