يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

10 أسباب قد تؤدي إلى حذف مدونتك على بلوغر



لا شك أن مدونات البلوجر تعد أفضل و أشهر منصات التدوين على الانترنت , و يستعملها الملايين من الناس حول العالم , لسهولة التعاملة معها و الأهم مجانيتها و ضمان بقائها بما أنها واحدة من خدمات شركة جوجل المعروفة فهذا يجعلها مؤمنة لأقصى درجة .
لكن هناك بضع أسباب قد تجعل جوجل نفسها تعيد النظر في مدونتك و قد يؤدي الامر في النهاية الى حذفها و يضيع معها كل جهذك و تعبك , لذلك تعرف على 10 أسباب قد تؤدي إلى حذف مدونتك على بلوغر لذى تفادها للحفاظ على مدونتك على Blogger و ضمان بقائها .

1 – العنف :
المحتوى العنيف أو المحتوى الذي يشجع على العنف غير مقبول لدى جوجل لأنه سهل الثأتير على الاطفال كما أنه يشجع على سلوك غير أخلاقي و عنصري و قد يتسبب في إغلاق المدونة في حال كان المحتوى يشجع على العنصرية أو العنف .

2 – خطاب الكراهية :
لا تقبل جوجل أي مدونة تتضمن محتوى أو خطاب كراهية , مثل سب الاديان و التشجيع على التصرف بشكل عنصري ضد فئة معينة .

3 -النشاط الغير قاونوني :
التدوين حول النشاطات الغير قانونية مرفوض تماما , مثل التدوين حول الاسلحة و القتل أو المخدرات و التشجيع على تداولها و ما شابه .

4 – المواد المحفوظة بحقوق النشر :
أي مدونة تحتوي على مواد محفوظة بحقوق النشر مثل سيريالات البرامج و الافلام و الاغاني  ستؤول الى الاغلاق ..

5 – المحتوى الاباحي :
لا حاجة لشرح هذه النقطة , فأي مدونة تحتوي على محتوى إباحي ستقوم بلوجر بإغلاقها حالا .

6 – إنتهاك الخصوصية :
أي مدونة تحتوي على خصوصيات أشخاص أخرين سيتم حذفها , مثلا أرقام بطاقات الائتمان , أو أرقام هواتف و صور أشخاص غير مصرح لك بنشرها , أو حتى التشجيع على إنتهاك خصوصيات الافراد و تعليم ذلك عبر دروس الهاكر و ما شابه .

7 – المحتوى المقزز :
هو المحتوى الذي يتضمن بالاساس صور و فيديوات مقززة لا يستطيع بعض الاشخاص مشاهدتها , مثل جرائم القتل و الاجساد المشوهة إثر حوادث السير أو ما شابه .

8 – الادعاء أو النصب :
إنتحال هويات الاشخاص ممنوع تماما , مثلا فتح مدونة و الادعاء فيها بأنك لاعب كرة قدم مشهور أو ممثل أو ما شابه , بالاساس إنتحال هوية شخص أخر .

9 – سلامة الاطفال :
جوجل ترفض أي محتوى يعرض سلامة الاطفال للخطر , و أي مدونة تتضمن ذلك مثل التشجيع على الاعتداء الجنسي على الاطفال او ما شابه سيتم إغلاقها فورا .

10 – البرمجيات الخبيثة :
إذا كانت مدونتك تحتوي على فيروس أو فيها روابط مؤدية لفيروسات أو برمجيات خبيثة أيا كانت فسيتم إغلاقها لأنها تشكل خطر على المستخدمين .


إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا