يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

فيسبوك ترغب في إطلاق منصة "أطلس الإعلانية" .. قريبًا


شركة فيسبوك قاربت على الانتهاء من تطوير منصتها الإعلانية التي طال انتظارها، والتي باستطاعتها أيضًا تهديد مكانة قوقل في قطاع الإعلانات.

أشارت تقارير صحيفة وول ستريت جورنال أن شبكة فيسبوك ستكشف قريبًا عن منصتها الإعلانية الجديدة “أطلس أدفرتايزنج سويت Atlas Advertising Suite”، وهي الأداة التي اشترتها من شركة مايكروسوفت في العام الماضي.

من خلال أداة أطلس، يمكنكم إدارة إعلاناتكم ومعرفة الإحصائيات والتحليلات الخاصة لحملاتكم الإعلانية. وكما هو واضح، من الطبيعي أن تستخدمها فيس بوك لتعزيز إيراداتها ومنافسة قوقل في قطاع الإعلانات.

تم تصميم الأداة الجديدة لمُساعدةِ المُسوِّقِين من جميع أنحاءِ العالم لإدارة حملاتهم الإعلانية، وتحديد الشرائح المُستهْدَفة بصورةٍ أفضل. وبالنظرِ إلى أن شركة فيس بوك يوجد تحت تصرُّفها أكثر من 1.3 مليار مُستخدم شهريًّا، نستطيع القول إن أداة أطلس ستكون منجمًا للمُسوِّقين.

ستساعد منصة أطلس المُعلِنينَ أيضًا في الربط بين الحملات الإعلانية على الفيسبوك وإعلانات الويب، وكذلك حملاتهم على الأجهزة المحمولة.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا