يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

مارك زوكربيرغ سينفق المليارات لإيصال الأنترنت المجاني لكل شخص


شركة فيسبوك تستعد لإنفاق مليارات الدولارات لجعل الانترنت متاحاً لكل فرد على كوكب الأرض، بحسب الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ.

وقال زوكربيرغ، في مؤتمر يستضيفه الملياردير المكسيكي كارلوس سليم: "إن ما نهتم به حقاً هو ربط العالم بعضه ببعض. حتى إذا كان هذا يعني أن تنفق فيسبوك مليارات الدولارات خلال العقد المقبل لتحقيق هذا، فأعتقد أنه على المدى الطويل فإن هذا سيكون شيئاً طيّبا لنا وللعالم".

وتقول إحصاءات الاتحاد الدولي للاتصالات إن نحو ثلاثة مليارات شخص سيتمكنون من الوصول إلى الإنترنت بنهاية العام الجاري. ويستخدم 1.3 مليار شخص من هذه الثلاثة مليارات تقريباً، فيسبوك.

ودشنت فيسبوك، أكبر شركة تواصل اجتماعي في العالم، مشروعها "انترنت.اورج ‭‭"Internet.org‬‬، العام الماضي، لربط مليارات الأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى الانترنت في أماكن مثل أفريقيا وآسيا عن طريق العمل مع مشغّلي الهاتف. لإنفاق مليارات الدولارات لجعل الانترنت متاحاً لكل فرد على كوكب الأرض، بحسب الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ.


إقرأ أيضا :

فيسبوك تطلق تطبيق "إنترنت دوت أورج" للوصول إلى الإنترنت مجانا

فيسبوك تكشف عن مشروعها لإيصال الإنترنت للجميع سكان العالم


إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا