يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

آبل تطلق تحديث iOS 8.1.3 ونسخة جديدة من نظام OS X Yosemite


أطلقت ابل إصدار iOS 8.1.3 للأيفون، آي بود تاتش وأجهزة أي باد، بعد أسابيع من الاختبارات المكثفة. يحتوي التحديث على إصلاحات لبعض الأخطاء، وتحسينات من ناحية الاستقرار والأداء.

ومن بين الميزات الجديدة، فإنه يقلل من مساحة التخزين المطلوبة لإجراء التحديث. يمكن تحميل التحديث عن طريق الذهاب الى الإعدادات-Settings > عام-General > تحديث البرامج-Software Update. للإشارة فحجم التحديث هو 246MB. بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء، فالتحديث الجديد يشمل أيضا عددا من التحسينات الأمنية التي يمكن الاطلاع عليها بالتفصيل في صفحة أبل الخاصة بالأمن.

أبل تستعد أيضا لإطلاق OS X Yosemite 10.10.2 بيتا، والذي يحتوي على تصحيح لحل مشكلة عدم حصانة Thunderstrike التي تسمح البرمجيات الخبيثة بأن يتم حقنها في أجهزة ماكينتوش عبر منفذ Thunderbolt.

ولمن لا يعرف Thunderbolt فهي التقنية التي كانت تعمل عليها آنتل من فترة وكانت تحت الأسم الرمزي Light Peak، التقنية تعتبر من أجدد التقنيات الخاصة بالتعامل مع الداتا ونقل الملفات بشكل مذهل وسريع جداً. آبل هي الأولى التي تبنت هذه التقنية الجديدة في خط الماك بوك برو الجديد.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا