يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

جوجل تترك معظم مستخدمي أندرويد معرضين للهاكرز


أكدت جوجل أنها لا تنوي إصلاح الثغرة الأمنية التي تؤثر على Android 4.3 والإصدارات السابقة من نظام الأندرويد، وتوصي باستخدام متصفح آخر.

مع مشروع Project Zero، جوجل تريد أن تبين لمنافسيها كيفية الحماية من الإختراق وعدة أمور أخرى، من خلال الكشف عن نقاط الضعف غير المصلحة في Microsoft أو أبل في الآونة الأخيرة. ومع ذلك، حول فعملاق الانترنت جوجل ليس معصوم. وهكذا، هناك ما يقرب من عشرة أيام، شركة متخصصة في أمن الكمبيوتر اكتشفت ثغرة أمنية في المكون الذي يعرض صفحات الويب لإصدار أندرويد 4.3. ولكن جوجل لا تعول كثيرا عن هذه الثغرة التي لا وجود لها في أي مكان آخر منذ إصدار أندرويد 4.4، هذا ما يقول رئيس أمن الـAndroid في منشور له على حساب في + Google.

كحجة، تشير جوجل إلى أنه من الصعب لتصحيح هذه العيوب بشكل آمن في إصدار مرت سنتين عن وجوده. وبالنسبة للشركة، عدد مستخدمي الإصدارات السابقة من أندرويد Jelly Bean يقل كل يوم. وبالتالي، وفقا للأرقام الصادرة عن جوجل، 39.1٪ من مستخدمي الهواتف الذكية أو التابلت يستعملون إصدار أندرويد 4.4. 1٪ فقط من المستخدمين حتى الآن يستعملون إصدار Android 5.0 المصاصة. وبعبارة أخرى، فإن الإصدارات القديمة من Android لا تزال تستخدم بنسبة 60٪. ولمواجهة المشكل، فجوجل توصي بتثبيت متصفح آخر كجوجل كروم مثلا.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا