يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

هواتف لوميا لن تستطيع استخدام ويندوز 10


هل أنت فخور بامتلائك هاتف لوميا؟ ربما كنت سمعت في مؤتمر مايكروسوفت الأسبوع الماضي، عن امكانية المرور مجانا إلى ويندوز 10 من هاتف ويندوز 8.1. إذا كان لديك لوميا 435، 735 أو 930، فلا توجد مشكلة. لكن إذا كان هذا ليس هو الحال، فمن الأفضل عدم القيام بهذا الأمر.

في الواقع، في تدوينة سابقة، لكريس ويبر، نائب الرئيس لمبيعات الأجهزة النقالة، حدد أن جميع هواتف لوميا لا يمكنها الحصول على ويندوز 10. "جميع الهواتف الذكية لا يمكنها الترقية أو دعم كافة ميزات نظام التشغيل Windows 10 و بعض الميزات والخبرات تتطلب معدات أكثر تطورا اليوم"، ويظيف: "هدفنا هو أن الغالبية العظمى من هواتف لوميا بويندوز فون 8 و 8.1 تستخدم أنظمة ويندوز". لسوء الحظ، مايكروسوفت لم تقول ما سيبقى من هواتف لوميا مدعوما. لذا فإنه وجب الانتظار قليلا.

في هذه الظروف، هل من الحكمة شراء لوميا الآن؟ إذا كانت واحدة من النماذج الثلاثة المذكورة أعلاه (لوميا 435، 735 أو 930)، فلا مشكلة. المزود يؤكد صراحة أنها ستشتغل بويندوز 10. بالنسبة للآخرين، فمن الأفضل عدم شرائها في الوقت الراهن.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا