يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

Pal moon أسرع و أخف متصفح أنترنت للأجهزة الضعيفة



يعتبر متصفح  Palmoon اسرع متصفح انترنت مصمم لنظام تشغيل ويندوز، تم تحديثه وتطويره لكي يعمل بسرعة اكبر من متصفح موزيلا الأساسي فايرفوكس، والهدف من هذا المتصفح هو الوصول إلى متصفح قابل للتخصيص المتكامل والشامل ويعمل بشكل رائع مع نظام تشغيل ويندوز.

الخصائص البارزة في المتصفح :

من الخصائص التي تجعل متصفح  Palmoon جذاب هو السرعة الفائقة في التصفح، ولهذا السبب تم تصميمه لكي يعمل على ترقية وتحسين التصفح وذلك من خلال تحميل الصفحات والترميز وإدارة القائمة.

يتمتع هذا المتصفح بثبات ووثوقية عالية لأنه مصمم بناء على متصفح فايرفوكس الأساسي، ويدعم هذا المتصفح امتدادات وأوضاع متصفح فايرفوكس.

عند التحدث عن مميزات متصفح  Palmoon في مجال الجرافيكس فإنه نفس متصفح فايرفوكس، ولن يلاحظ المستخدم أي تغييرات بل كل ما سيلاحظه في هذا المتصفح هي السرعة التي يتمتع بها، ويستخدم المتصفح ذاكرة اقل عند الاستخدام، ويدعم SVG و Canvas.

متصفح  Palmoon هو اسرع متصفح انترنت ويتميز بخصائص سرعة عالية لذا لا يوجد أي ملاحظات عند استخدامه، بل ما يمكن قوله للمستخدمين هو التمتع بسرعة فائقة في التصفح، لكن يجب أن يكون الذاكرة RAM أكبر من 64MB، ويكون هناك مساحة فارغة على القرص الصلب أكبر من 50MB .

التعديلات التي تم إجراؤها على المتصفح :

لقد تم تحديث وتطوير برنامج بال مون بإضافة بعض التغييرات المرئية للواجهة لكي تجذب المستخدمين.
تعليق على البرنامج

ما يمكن قوله عن متصفح  Palmoon هو أنه متصفح مبني على متصفح فايرفوكس لكنه يتمتع بسرعة عالية ستذهل المستخدمين وهذه السرعة تم تزويدها بجعل المتصفح يستهلك موارد اقل من النظام.

تحميل المتصفح : Palmoon


[شـاهد أيضا]


شركة Maxthon تطلق متصفح جديد و سريع يحمل إسم "MxNitro"

 
سبارك أفضل و أسرع متصفح Spark Browser

متصفح Torch السريع والذي يتوفر على مميزات رهيبة

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا