يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

أخبار الأندرويد لهذا الأسبوع


في الأخبار هذا الاسبوع نتكلم حول شائعة أن مايكروسوفت تفكر في تشغيل تطبيقات أندرويد، سامسونج تغير معالجها بسبب السخونة، وطريقة بسيطة للحصول على تطبيقات جوجل على الرومات المخصصة.

إشاعة: مايكروسوفت تدرس إمكانية دعمها لتشغيل تطبيقات الأندرويد

ظهر تقرير هذا الاسبوع يزعم أن شركة Microsoft تنظر في امكانية السماح لأصحاب نظام ويندوز فون تشغيل تطبيقات أندرويد. وذلك بسبب عدم وجود تطبيقات بالمقارنة مع الأندرويد، وهذا من شأنه أن يكون وسيلة جيدة في هذا الوضع.
إذا Microsoft لم تسمح بتشغيل تطبيقات الأندرويد على أجهزة ويندوز فون ينبغي أن تجعل من الاسهل الحصول على أصحاب جهاز الأندرويد التبديل إلى ويندوز فون، أو Windows 10.

سامسونج تسقط كوالكوم بشأن قضية الحرارة المفرطة

تأخر المعالج الثماني النواة Snapdragon 810 من كوالكوم لفترة من الوقت.
وتقول الشركة أنه سيتم الإفراج عنه قريبا، ولكن ظهرت معلومات التي قد تؤثر على الافراج عنه.
سامسونج قد غيرت خططها لاستخدام المعالج Snapdragon 810 الجديد نتيجة للحرارة المفرطة التي ارتفعت أثناء اختباره بعد أن كانت الشركة قد خططت على وضع هذا المعالج في جالاكسي S6 القادم.
تأتي هذه المعلومات من مصدر مجهول لذلك ينبغي أن تؤخذ كحبة الملح.

تثبيت تطبيقات Google على أنظمة ROM مخصصة

مستخدمي الأندرويد مغرمون على دفع أجهزتهم لاخر الحدود. هذا غالبا ما ينطوي على تركيب روم مخصصة لتحل محل نظام تشغيل الأندرويد الرسمية المرفقة على أجهزتهم.
وجود ROM مخصص يعني فقدان سهولة الوصول إلى تطبيقات جوجل. هذا الأمر الذي تغير مع حزمة من البرامج التي ظهرت على شبكة الإنترنت التي تتيح تحميل وتثبيت خدمة الأندرويد والتطبيقات.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا