يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

حفظ نسخة من History في أي متصفح قبل حذفه


ربما تقوم بفتح الكثير من المواقع والتي تريد ان تقوم بزيارتها مستقبلاً وقد ترغب لاي سبب اخر في العودة مرة اخري الي الهيستوري لمشاهدة المواقع التي قمت بتصفحها ولذلك تبدأ المشاكل والتعارض بين رغبتك في الحفاظ علي خصوصيتك ورغبتك في الحفاظ علي المواقع التي قمت بزيارتها. ومن خلال هذا الموضوع ستتمكن من حفظ نسخة من الهيستوري قبل حذفه من المتصفح.



لا يوجد خيار في المتصفح يمكنك من القيام بهذا الامر. ولكن بشكل عام هناك مخرج وهو من خلال اضافات المتصفح او البرامج. فهناك برنامج BrowsingHistoryView والذي يمكنك من حفظ نسخة من هيستوري المتصفح وهو يعتبر اداة صغيرة من شركة NirSoft المميزة. حيث تقوم بتشغيل البرنامج ثم تقوم باختيار المتصفح او تقوم باختيار جميع المتصفحات والمدة حيث التاريخ. ثم تقوم بتحديد الجميع ثم File ثم Save selected items ، ثم تقوم بحفظها مباشرة. تحميل البرنامج )



فكل ما عليك بعد تحديد ما تريد حفظه والضغط علي Save selected items ، أن تقوم بعد ذلك باختيار صيغة الملف وايضاً كتابة اسم الملف. وبالتأكيد افضل الصيغ ستكون هي اما Text لتشغيلها بالبرنامج العادي علي الويندوز او صيغة CSV وتشغيلها من خلال الاكسيل. وبذلك يمكنك حفظ نسخة من الهيستوري والرجوع اليها متي اردت ذلك.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا