يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

5 طرق حقيقية ومشروعة لكسب المال على الانترنت


المواضبع حول ربح المال على الانترنت وكذلك الإعلانات حولها لن تتلاشى مع الزمن حتى بعد عقد أي 10 سنوات. ولكن معظم الإعلانات تغرينا فقط وتؤدينا إلى روابط وهمية التي تستخدم للنصب على الناس. وهذا يشمل العديد من الإعلانات كالتعبئات المجانية، إعلانات لتطبيقات أندرويد، برامج الإحالة-referral، أو كهذا الخبر الذي يدعي أنك ستربح 1000 دولار في يوم واحد مع جوجل، وأمور أخرى... لذا إليك بعض الطرق الحقيقية لكسب المال على الانترنت.

لا تزال هناك العديد من الوسائل الحقيقية والمشروعة لكسب المال على الانترنت دون غش الآخرين. ولكن قبل أن ترغب في كسب المال على الانترنت عليك الحفاظ على هاتان القاعدتان:
- لا مال دون العمل الجاد، والوقت وبعض الاشياء لك، كما قال مالكولم جلادويل.
- في كتابه "القيم المتطرفة" ذكر أيضا أن عليك لممارسة شيء ما لمدة 10،000 ساعة كي تصبح خبيرا فيه.

المدونات-Blogging

المدونات هي الطريقة الأكثر شيوعا والحقيقية لكسب المال على الانترنت. وهي موضة هذه الأيام. الشرط الأساسي للتدوين هو يجب أن يكون لديك معرفة أساسية لشيء ما. أي شيء يثير اهتمامك في أي أي مجال كالتكنولوجيا، الأدوات والكتب، أو تحليل الأفلام، المساعدة الذاتية، النصائح، والعديد.

أهم شرط أساسي بصرف النظر عن بعض المعرفة هو الصبر ثم الصبر، فهو مفتاح الفرج. وبمجرد الحصول على زوار مخلصين وتفاعل على موقع الويب الخاص بك يمكنك استخدام برنامج Google AdSense أو تلك المواقع التي من شأنها أن تدفع لك اعتمادا على عدد النقرات أو مرات الظهور.

برامج الإحالة-Affiliate programs

هل لديك اهتمام بالتجارة الإلكترونية؟ هل تزور مواقعا على الانترنت مثل فليبكارت، Snapdeal وأمازون في كل مرة للتحقق من أدنى سعر للمنتجات؟ نعم نحن نفعل كل ذلك. يمكنك البدء في موقع عرض أو صفقات تساعد الناس للتحقق من أدنى الأسعار للمنتجات. يمكنك الاشتراك في الحسابات التابعة لموقع فليبكارت، Snapdeal وكذلك الأمازون. بعد الموافقة سيتم إعطائك هويات محددة من هذه المواقع.

على سبيل المثال، إذا كنت تكتب عن قائمة أفضل 10 هواتف ذكية في الموقع الخاص بك، عليك تضمين هذه الأكواد في موقعك. عندما يشتري الناس هذه المنتجات من خلال النقر على الرابط في موقعك سوف تحصل على عمولة حوالي 5 إلى 15٪ من الناتج تبعا لنوع المنتجات والموقع. سوف تتلقى المال عندما تصل عمولتك حد $1،000 أو $2،500 من خلال البنك أو هدية قسيمة-Gift voucher.

بيع الصور-Sell photos

هل تعتقد أن لديك موهبة التصوير سواء بكاميرا الهواتف الذكية أوكاميرات DSLR. مواقع مثل GettyImages، iStockPhoto  وShutterstock تمنحك منصة كبيرة لإستغلال مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. يمكنك بيع الصور الخاصة بك بالسعر الذي تختاره.

التصاميم-Designs

هل أنت مدمن فوتوشوب؟ يمكنك تصميم مهما كانت التصاميم التي تريد واستخدام التصميم الخاص بك في منتجات مثل القلم، وقدح القهوة، تي شيرت، كمبيوتر محمول،... موقع مثل Printvenue يأخذ تصميمك الخاص ويستخدامها في منتجاته. عندما يقوم شخص ما بشراء منتج مع التصميم الخاص بك فالموقع سوف يدفع لك 10٪ من سعر المنتج.

العمل الحر(الفريلانس)-Freelancing

هل أنت فريلانسر؟ يمكنك تصميم شعار لشركة؟ يمكنك تطوير فيديو رائع لإحدى الحملات؟ مبرمج؟ المعلن؟ مجرد الاشتراك في Fiverrقدم نفسك مع المهارات الخاصة بك وحدد ثمن المهارات الخاصة بك من أدنىحد 5 دولارات إلى الأعلى. وأولئك الذين يحتاجون إلى مهاراتك الخاصة سيتصلون بك ويدفعون لك مقدما.

وتذكر أينما كنت ترغب في كسب المال، تحتاج إلى المثابرة والصبر وبعض المهارات.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا