يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : club4informatique@Gmail.Com

سرقة الهواتف الذكية: هل الحماية تقوم بدورها ؟


نشاط سرقة الهواتف الذكية لا يوجد لديه مستقبل مشرق إذا أردنا أن نصدق تصريحات مسؤولين من ثلاث مدن رئيسية. لبعض الوقت دمج المصنعون تقنية الـ"Kill switch" التي تمنع تفعيل الجهاز بعد سرقته.

وكانت ابل التي أدرجت هذه التقنية لأول مرة في سبتمبر عام 2013. وبعد مرور عام، انخفضت سرقة هواتف اي فون بنسبة 40٪ في مدينة سان فرانسيسكو، و 25٪ في نيويورك وحتى النصف في لندن. بعض ممثلي هذه المدن يرون أن على الحكومة إجبار المصنعين دمج هذه الحماية، كما هو الحال في ولاية كاليفورنيا.

ومع ذلك، فإنه سوف يستغرق وقتا طويلا ليتم تجهيزها على جميع هواتف المستخدمين. وتنطبق هذه الحماية فقط على الهواتف الذكية عكس الأجهزة التقليدية، التي لا تزال عديدة جدا. من ناحية أخرى لا يمكن aحماية الهواتف الذكية القديمة التي لا يمكنها الوصول إلى أحدث التحديثات المقترحة من قبل الشركات المصنعة حاليا. لذى ففي بعض الحالات لا بد من تغيير الجهاز.

حلول بديلة لـKill Switch
منذ نظام التشغيل iOS8، فهذه الحماية مفعلة افتراضيا. بالنسبة للأندرويد فمن الضروري أن تمتلك الإصدار 5 "Lollipop" أما مايكروسوفت فينبغي أن تتيح هذه التكنولوجيا مع ويندوز 10، والتي سيستخدم على الهواتف الذكية، وينبغي أن يكون متاحا بحلول الخريف.

إذا أعـجـبـك الـمـوضــــوع لا تـبـخــــل علينـا بلايك و شير لتشجيعنا على تقديم الجديد :)
هل أعجبك الموضوع ؟


ضع تعليقك بشكل واضح واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كلوب انفورماتيك ©2011-2015 | ، . Privacy-Policy | إتصل بنـا